رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الشرطة تكشف تفاصيل إطلاق النار قرب كنيسة في نيويورك

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

 قالت الشرطة في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة إنها أطلقت النار على مسلح مما تسبب بإصابته بجروح بالغة، بعد أن أطلق الرجل النار قرب حشد تجمّع أمام كنيسة لحضور حفل غنائي.

وأفاد شهود عيان بعدم إصابة أي شخص. وقالت متحدّثة باسم شرطة نيويورك إن رجال الشرطة ردوا على مصدر النيران بعدما بدأ الرجل بإطلاق النار. وقالت المتحدثة لوكالة فرانس برس إن الرجل "تعرّض لإصابة بالغة وهو قيد التوقيف".

ونقلت الوكالة عن شهود قولهم إن الرجل أطلق النار من على درج كاتدرائية القديس يوحنا الإلهي في مانهاتن أثناء مغادرة بضع مئات من الأشخاص حضروا حفلا غنائيا ميلاديا.

وقالت مراسلة وكالة فرانس برس: "سمعت طلقتين أو ثلاث طلقات كانت حقا مدوية"، وتابعت: "نظرت إلى الأعلى وكان هناك على الدرج على بعد نحو عشرة أمتار رجل يطلق النار".

وقال الضابط إدوارد رايلي، المتحدث باسم إدارة شرطة مدينة نيويورك، ولكالة رويترز، إن المهاجم، الذي لم يتم الكشف عن هويته، نُقل إلى مستشفى محلي في حالة حرجة.

وأظهرت صور لرويترز المسلح يرتدي معطفا شتويا أسود وقبعة بيسبول بيضاء وكمامة مزينة بعلم جمهورية الدومينيكان ويحمل مسدسا في كل يد، كما كان يحمل حقيبة ظهر كبيرة مربوطة على كتفيه.

عاجل