رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أشرف زكي يكشف السبب الحقيقي وراء سجوده على المسرح

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية كواليس تكريمه نهاية الأسبوع الماضي وسجدته على خشبة المسرح في أعقاب التكريم قائلا: " مكانتش أعرف أن في تكريم أصلاً وأنا كنت رايح أحضر عادي الافتتاح في البداية فوجئت بأغنية مهداه من الطلبة لي وأعقبها التكريم "

وحول مشاعره وردود فعله أوضح أشرف زكى في لقاء مع برنامج " كلمة أخيرة “الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" قائلا: " الحقيقة ارتبكت جداً لكن في النهاية الحمد لله على المسيرة فيها نجاحات وإخفاقات لكن في النهاية الحمد لله وليس لدي ما أخجل منه.. فقد اديت مهمتي أمام زملائي وتلاميذي بالشكل الذي يرضي الله ويرضيني ".

وتعليقاً على الصورة الأشهر على منصات التواصل الاجتماعي   قال: " مكنتش بفكر في اي شيء كل الي حصل إني " عطلت " وأنا بقول الكلمة رغم أني بتكلم كويس ومش بمسك ورق بس عطلت وحاولت فطلع رد الفعل ده ".

وأكمل: "لما سألوني إيه ذكرياتك في معهد الفنون المسرحية ده  قلتلهم  مش هتكلم سأطالب الحيطان والخشبة  أن تتحدث عن هذه الذكريات مش أنا  بس الي مرتبط بالمكان ده كل الفنانين مرتبطين بيه ارتباط غير عادي " .

وتابع: " كل سنة بنعمل سحور في رمضان وكنت بدور ساعتها على الفنانة صفاء الطوخي فلقيتها بتكلم الحيطة مش إحنا بس كل عمالقة الفن كمان متعلقين بيه فهو أقرب مكان للأستاذ نور الشريف ومحمد صبحي وإلهام شاهين ".

كان الدكتور أشرف زكى، رئيس أكاديمية الفنون، قد تكريمه الأربعاء الماضي، بالمعهد العالي للفنون المسرحية، بمهرجان العربي للمسرح، حيث بدا التأثر الشديد على زكي، والذي بكى ثم سجد على خشبة المسرح ليقبلها في حضور شقيقته الفنانة ماجدة زكى وزوجته الفنانة روجينا. صور سجدة أشرف زكى، تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على مواقع السوشيال ميديا، حيث أثنى الكثيرون على تصرفه التلقائي، أمام الحضور.

عاجل