رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

زينة لـ «مستقبل وطن نيوز»: «أنا مش فستان علشان أروح أي مهرجان»

نشر
مستقبل وطن نيوز

حرصت الفنانة زينة على توديعها لعام 2020، بتوجيه لها رسالة خاصة قائلة: "امشي بقي مع السلامة وباي باي"، متمنية أن تحقق نجاحًا أكبر في عام 2021، وتكون حياتها أكثر هدوءً، وتعمل مع الكثير من الفنانين.

وأضافت زينة في تصريحات خاصة لـ "مستقبل وطن نيوز" أنها تعمل في الفترة الحالية على التحضيرات لمسلسلها الجديد، ولكنها لا تعلم حتى الآن هل ستشارك به في السباق الرمضاني المقبل أم لا؟

وفيما يخص قلة حضورها للمهرجانات الفنية، أوضحت أنها لا تحب أن يكون حضورها ليس له لزوم؛ لأنها ليست فستانًا يسير على الريد كاربت، فلابد أن يكون لها معنى وسبب للحضور، إذا كانت تتسلم جائزة أو تُسلم هي جائزة لأحد من أصدقائها.

وعن طريقة تعاملها مع السوشيال ميديا، أكدت على أنها تبعد نفسها عنها، متابعة: "كفاية التعب بتاع الأيام العادية فمش نقصه تعب زيادة.. وفي قوانين بالتأكيد تمنع التعدي على أي أحد من خلال السوشيال ميديا.. والمحترم بيكون محترم في أي مكان وأي وقت.. وكل واحد حسب البيت اللي طالع منه".

وأضافت حول الإجراءات التي تتخذها ضد أي شخص يتعدى عليها على السوشيال ميديا، قائلة: "هو أنا فاضية كمان آخذ إجراءات ضد اللي على السوشيال ميديا، مش لما أخلص الإجراءات اللي عندي".

عاجل