رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعرف على مواعيد عرض مسلسل «جمال الحريم» والقنوات الناقلة له

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت قناة "دي إم سي -DMC " عن مواعيد عرض مسلسلها الجديد "جمال الحريم"، الذي تقوم ببطولته الفنانة نور اللبنانية، والفنان خالد سليم، لتعلن عن انطلاق عرض أولى حلقات اليوم الأحد فى تمام الساعة 8 مساءً، ويعاد في الساعة 3 صباحًا، و12.30 ظهرًا.

كما من المقرر أن يعرض مسسلسل "جمال الحريم" على على قناة DMC دراما في الساعة 11 مساء ويعاد الساعة 2.45 صباحاً، و 9 صباحاً، و3.45 مساء، على أن يستمر تصوير مشاهد العمل بالتزامن مع عرضه.

جدير بالذكر أن مسلسل "جمال الحريم" ينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة، وهو تأليف سوسن عامر وإخراج منال الصيفي، ويخوض بطولته نور اللبنانية، وخالد سليم، ودينا فؤاد، وإسلام جمال، وحازم سمير، وفراس سعيد، وكريم عبد الخالق، ورنا رئيس، وهدى الأتربى ومحمد شاهين، كما يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف خلال الأحداث وعلى رأسهم الفنان صلاح عبد الله.

وكانت طرحت شركة "سينرجي" المنتجة للمسلسل البرومو الذي كشف عن طبيعة الأحداث التى تدور حول الجن والعفاريت والخرافات، بظهور ثعابين وأفاعي وعقارب، حيث تتعرض البطلة وصديقتها إلى أزمات مع الجن والعفاريت وتتوالى الأحداث وتحاول كل واحدة التخلص من هذا الجن فى إطار من الإثارة والتشويق.

 

عاجل