رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جامعة طنطا: لا مجال لفساد أو مفسد.. ونلتزم بتطبيق الثوابت القانونية

نشر
مستقبل وطن نيوز

‏أصدر رئيس جامعة طنطا، الدكتور محمود أحمد زكي بيانًا توجه خلاله بالشكر لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين بالجامعة وطلابها.


وأضاف رئيس الجامعة في بيانه: في ضوء ذلك بدأنا إنجاز المهمة المنوطة بنا اتخاذها سواء بالانتهاء من استمرار قوائم الانتظار الخاصة بمرضى القلب بالمستشفى التعليمي بالجامعة، وذلك اتساقًا مع المبادرة الرئاسية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وبهذه المناسبة أتقدم بكل الشكر والعرفان للأطقم الطبية والعاملين بالمنظومة الطبية داخل كلية الطب أو بالمستشفيات التعليمية بالجامعة لما بذلوه ويبذلوه من عطاء بلا حدود لخدمة المرضى في كافة التخصصات الطبية، مؤكدين التزام إدارة الجامعة بتقديم كل الدعم والمساندة لمزيد من النجاحات في مجال الخدمات الصحية.

ولا ننسى أن نتقدم بالشكر لكل قيادات الجامعة السابقة التي أعطت وأوفت لخدمة الجامعة.

ومن هذا المنطلق تود وتأمل إدارة الجامعة من كل أعضاء هيئة التدريس والعاملين ‏التمسك بالقيم والتقاليد الجامعية المنصوص عليها في المادة (96) من قانون تنظيم الجامعات.

‏ونشير إلى أنه لا مجال لفساد أو مفسد، ونلتزم بتطبيق الثوابت القانونية التي تتطلب أن يتقدم كل من لديه مستند أو دليل يكشف عن مخالفات قانونية بالجامعة لاتخاذ الإجراءات القانونية دون شطط من مقترحها أو كلل منا في السير نحو ‏تطبيق أحكام القانون. ولا يخفى على الفطنة أن العبث بالسمعة أو تلفيق التهم يخول للجامعة حق الرد، فضلًا عن حق الحفاظ على سمعة أعضاء هيئة التدريس بها.

‏وتستهدف إدارة الجامعة المضي قدمًا في طريق نور العلم والتطوير والنهضة وتخطي عقبات عرقلة مسيرتها بتصفية حسابات او خصومات شخصية.

 

عاجل