رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اتفق مع ابن عمه.. الأمن يكشف لغز اختطاف شخص في سوهاج

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت أجهزة الأمن ملابسات، اختلاق واقعة اختطاف أحد الأشخاص بسوهاج، وتبين أن المبلغ بغيابه اتفق مع ابن عمه على الواقعة للحصول على مبلغ الفدية.

تلقى مركز شرطة سوهاج بمديرية أمن سوهاج، بلاغا من أحد المواطنين، مقيم بدائرة المركز، بتلقيه اتصالًا هاتفيًا من مجهول، أبلغه خلاله بقيامه وآخرين بخطف شقيقه لخلافات بينهم.

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبمُشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، أسفرت جهوده إلى عدم صحة ما جاء بأقوال المُبلغ، وأن صحة الواقعة تتمثل في اتفاق كل من (المُبلغ بغيابه، نجل عمه) على افتعال الواقعة والادعاء باختطاف المتهم الأول وقيام نجل عمه بإخفائه بمنزله والاتصال بأهليته ومساومتهم على دفع مبلغ الفدية.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، أمكن ضبطهما بمسكن المتهم الثاني وبحوزتهما الهاتف المحمول المستخدم في ارتكاب الواقعة.

 وبمواجهتهما اعترفا تفصيليا بارتكابهما الواقعة، كما أضافا بسابقة اتفاقهما على اختطاف نجل شقيقة المتهم الأول لمساومة والده على إطلاق سراحه، نظير دفع مبلغ مالي كفدية، إلا أنهما تراجعا عن تنفيذ مُخططهما خشية ضبطهما، واتفقا على افتعال الواقعة فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

عاجل