رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد نقلها للقاهرة.. والد طفلة الغربية يوجه رسالة شكر للرئيس السيسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد محمود إمام والد الطفلة ميرا التي تم نقلها من طنطا للعلاج بمعهد ناصر بالقاهرة، أنه وجد كل العناية والرعاية بمستشفى معهد ناصر بالقاهرة، فور وصوله بصحبة طفلته، مشيرًا إلى أنه وجد كبار الأطباء وجراحي قلب الأطفال وحديثي الولادة ومسئولي المعهد في استقبالهم، وتم إجراء كافة التحاليل والأشعة لها.

وقدم رسالة شكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرًا إلى أنه سوف يتم الانتهاء من الأشعة المطلوبة تمهيدا لإجراء جراحة دقيقة لها بالقلب حتى يكتب لها الشفاء، مشيدا بالفريق الطبي الذي يتولى حالة ميرا.

وأشار والد الطفلة أنه سابقا قد عانى كثيرا هو وزوجته منذ علمهما بمرضها، حيث كانت تعاني منذ ولادتها من هذا المرض، وذهبت لكثير من الأطباء في طنطا والإسكندرية والقاهرة بدون أي تقدم في حالتها، وكانت تزداد سوءا حتى قامت زوجتي بنشر صورها وفيديو استغاثة على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

وأضاف "فوجئت باتصال تليفوني من رئاسة الجمهورية ورئاسة مجلس الوزراء ومكتب وزيرة الصحة، واستفسروا عن الحالة المرضية وأخذوا بياناتي كاملة ثم عادوا الاتصال مرة أخرى بي وأبلغوني بصدور قرار وتوجيه  من الرئيس السيسي بنقل طفلتي  لمعهد ناصر بالقاهرة؛ لإجراء العملية الجراحية اللازمة لها وعلاجها على نفقة الدولة، وتم نقلها بواسطة سيارة إسعاف مجهزة من طنطا تحت إشراف مديرية الصحة بالغربية إلى معهد ناصر بالقاهرة".

 

عاجل