رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صادر لهما 26 قرار إزالة.. إخلاء عقارين بالإسكندرية بعد حدوث شروخات

نشر
مستقبل وطن نيوز

تلقت غرفة العمليات الرئيسية بمحافظة الإسكندرية، بلاغا بسقوط كتلة خرسانة في منور عقار أدت إلى تصدع وشروخات بطول العقار، وفصل في الحوائط رقم ١٧ شارع حسبو من شارع جرين بمنطقة محرم بك التابعة لحي وسط، والمكون من دور أرضي و١١ دورًا علويًا، وانفصل عن العقار المجاور رقم ٩ شارع جرين والمكون من أرضي و١٤ دورًا علويًا.

وانتقل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية لموقع الحادث، موجها بإخلاء العقارين ٩ و١٧ من دون المنقولات، وتكليف مديرية التضامن الاجتماعي لاتخاذ اللازم تجاه السكان، فضلا عن تكليف كافة الجهات الأخرى المعنية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وفصل كافة المرافق حفاظا على أرواح المواطنين والعقارات المجاورة.

جدير بالذكر، أن العقار رقم ١٧ من شارع حسبو مرخص حتى الدور الرابع وصادر له ١٠ قرارات إزالة حتى الدور الحادي عشر منذ عام ٢٠٠٢، والعقار رقم ٩ شارع جرين مرخص حتى الدور الرابع، وصادر له ١٦ قرار إزالة حتى الدور الرابع عشر منذ عام ٢٠١١ ، وتم إخلاؤهم بالكامل.

وتهيب محافظة الإسكندرية المواطنين بضرورة الابتعاد عن محيط العقارين ليتسنى للمسئولين القيام بأعمالهم، والتواصل فورا مع غرفة العمليات الرئيسية في حين وجود أي تداعيات أخري.

 














عاجل