رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دورتموند يسقط بخماسية .. ولايبزيج يفوز على بريمن بثنائية نظيفة بالبوندسليجا

نشر
مستقبل وطن نيوز

فاز فريق نادي لايبزيج على ضيفه فيردر بريمن بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب «ريد بول أرينا لايبزيج» ضمن الأسبوع الحادي عشر من منافسات الدوري الألماني.

تقدم مارسيل سابيتز للايبزيج بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 26 ثم عزز لاعب خط الوسط الإسباني داني أولمو تفوق أصحاب الأرض بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 41، ليرتفع رصيد لايبزيج بهذا الانتصار إلى 24 نقطة في صدارة جدول ترتيب فرق البوندسليجا، بينما تجمد رصيد بريمن عند 11 نقطة في المركز الثالث عشر.

وألحق شتوتجارت هزيمة قاسية بمضيفه بوروسيا دورتموند بخمسة أهداف مقابل هدف حيث تقدم الكونغولي سيلاس وامانجيتوكا للضيوف من ركلة جزاء في الدقيقة 26 ثم تعادل الأمريكي جيوفاني رينا لأصحاب الأرض في الدقيقة 39.

لكن وامانجيتوكا أعاد التفوق لشتوتجارت بالهدف الثاني في الدقيقة 52 ثم أضاف فيليب فورستر الهدف الثالث في الدقيقة 60 وتانجي كوليبالي الهدف الرابع في الدقيقة 63 ونيكولاس جونزاليس الهدف الخامس في الدقيقة 91.

وفي باقي مباريات الجولة التي لعبت بنفس التوقيت، تغلب كولن على مضيفه ماينز بهدف نظيف، وفرايبورج على ضيفه أرمينيا بيليفيلد بهدفين نظيفين، بينما تعادل بوروسيا مونشنجلادباخ مع ضيفه هرتا برلين 1-1.

عاجل