رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أبرزها تجاوز أحزان إفريقيا.. 5 عوامل تدفع الزمالك للفوز على المقاولون

نشر
مستقبل وطن نيوز

يواجه فريق الزمالك نظيره المقاولون العرب، اليوم السبت، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على ملعب الكلية الحربية، ضمن افتتاح مشوار الفريقين في بطولة الدوري الممتاز الموسم الجديد 2020-2021.

ويرصد موقع «مستقبل وطن نيوز» 5 عوامل تدفع الزمالك لتحقيق الانتصار في مباراة الليلة.

-تجاوز أحزان أفريقيا وكأس مصر.
تعرض الزمالك لكبوة كبيرة خلال الفترة الماضية، بعدما خسر بطولة دوري أبطال إفريقيا لصالح غريمه التقليدي الأهلي، الذي توج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه، قبل أن يخسر من طلائع الجيش، في نصف نهائي بطولة كأس مصر، بركلات الترجيح، لذلك الزمالك يسعى لتحقيق الفوز وتجاوز أحزان تلك الهزائم.

-مصالحة الجماهير
يأمل لاعبو فريق الزمالك في مصالحة الجماهير البيضاء، بعد أيام سيئة مرت على أبناء ميت عقبة والخروج من الموسم بدون أي بطولات، في واحدة من أسوأ المواسم التي مرت على الفريق على الرغم من وصوله لنهائي إفريقيا، إلا أن نهاية الموسم كانت كارثية بالنسبة للجماهير.

-رد ثأر الهزيمة للمقاولون


على الرغم من أن كفة الزمالك هي الأرجح في تاريخ المواجهات مع المقاولون، إلا أن آخر مباراة جمعت الفريقين انتهت بفوز الذئاب، في مباراة كانت مهمة للغاية بالموسم الماضي، لذلك الزمالك يسعى لرد هذه الهزيمة التي مني بها في دوري النسخة الماضية.

-بداية جيدة


يبحث فريق الزمالك عن انطلاقة جيدة في الموسم الجديد 2020-2021، لذلك سيخوض الفريق الأبيض المباراة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز في المباراة، وتحقيق ثلاث نقاط غالية ليبدأ الموسم بشكل إيجابي محققًا أول انتصاراته.

-التأكيد على عدم وجود أزمة بالفريق


يسعى فريق الزمالك، للتأكيد على تركيزه وظهوره بشكل جيد مثلما اعتاد مؤخرًا، في رسالة لطمأنة جمهور الزمالك على فريق الكرة بعدما تعرض مجلس النادي للإيقاف وعُينت لجنة لإدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار أحمد البكري، لذلك اللاعبين سيحاولون التأكيد على أنهم في حالة استعداد تام لخوض المباريات، وأن ما حدث لن يؤثر على مستواهم.