رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تكثيف حملات التصدي للبناء المخالف غرب الإسكندرية.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

شن حي العامرية ثان، بقيادة الأستاذ عصام عبد المنعم سكرتير عام الحي، وبرفقته أشغال طريق والمتابعة الميدانية ووحدة التخلص السريع، حملة لإزالة أسوار بالطوب الأبيض لحمام سباحة لفيلا بنجع أبو الحول طريق الكافوري.

كما تم فك شدة خشبية لسقف بالدور الأول علوي بنجع عبدالرواف، وتم التحفظ على عشرين لوح خشب، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية، ولازالت الحملات قائمة والمتابعة مستمرة للتصدي للمخالفات بنطاق الحي.

ونفذ حي غرب برئاسة المهندسة سحر شعبان، حملة صباحية أولي تم فيها ايقاف أعمال تحويل شقة إلى محل وإزالة سلم مباني بحرم الطريق العام، وتم التحفظ على كمية من الرخام وباب صاج، وذلك بمساكن شمال المتراس بلوك 1 مدخل 2.

وقامت إدارة التدخل السريع بالحي، بتنفيذ حملة فورية، تم فيها فك وإزالة ورفع عدد 3 أكشاك خشب على سور مدرسة الغندور بالقباري.

وفي السياق ذاته، قامت الحملة بتكسير وإزالة مخالفة في المهد لتعليه سور بشارع المكس ناصيه شارع ابن مقرئ، في وجود سكرتير عام الحي وإدارة إشغال الطريق بالحي.

وشددت المهندسة سحر شعبان، رئيس حي غرب بضرورة الاستجابة الفورية لأي شكوى تخص المواطن والتعامل الفوري مع اي مخالفات وازالتها من المهد وفرض الانضباط بنطاق الحي، مؤكدة عدم التهاون في أي مخالفة، وأنه سيتم إزالتها فورا.

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أشار في تصريحات صحفية، إلى أن هناك توجيهًا رئاسيًا بالتعامل بصورة حاسمة جدًا مع البناء العشوائي، خاصة مع من يستغلون ظروف تعامل الدولة مع تداعيات فيروس كورونا المستجد في البناء العشوائي.

 

 










عاجل