رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ملاية وسيخ حديد.. تفاصيل مصرع فتاة حاولت الهرب من منزل أسرتها

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة، تفاصيل مصرع فتاة بعد سقوطها على سيخ حديدي أثناء هروبها من بلكونة شقتها في الطابق الرابع؛ لمنع أسرتها لها من الخروج لتأديبها، وتبين أن الواقعة لا توجد بها شبهة جنائية، وتولت النيابة التحقيق.

وأوضحت التحقيقات، أن الفتاة كانت على خلافات مع أسرتها ومشاكل دائمة، وأنها استغلت وجودها في غرفتها وحاولت الهروب من الطابق الرابع في منزل أسرتها بحدائق الأهرام لكن اختل توازنها وفشلت في الإمساك بـ"طرف" الملاية وسقطت على سيخ حديد، أدى إلى مصرعها في الحال.

وذكرت التحقيقات أن أسرة الضحية تفاجأت بسقوطها من شرفة المنزل على سيخ حديدي بالطابق الأول، فاستقر في بطنها وأدى إلى إصابتها بنزيف حادت وفارقت الحياة "السيخ"، وأكدت أسرة الفتاة أنها كانت تحاول الهروب بعد أن دخلت في الفترة الأخيرة في مشاكل وخلافات مستمرة مع والديها وأنهما طلبا منها عدم مغادرة المنزل دون إذن عدة مرات لكنها لم تمتثل لهما.

وكشفت المعاينة عن وجود آثار دماء بمكان وفاة الفتاة على السيخ الحديدي، أون الواقعة ليست فيها شبهة جنائية وأن الفتاة ماتت إثر سقوطها من شرفة منزل الأسرة دون تدخل أي شخص في دفعها، كما عثر على ملاية السرية مربوط طرفها في حديد البلكونة.

 

 

عاجل