رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المهنة صاحب ستوديو والحقيقة مزور.. الأمن يكشف وكر تزوير رخص المعدات الثقيلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

 

لم يكن يعلم صاحب ستوديو شهير بمدينة نصر، أن نهايته اقتربت بمجرد أن ذاع صيته، واشتهر عنه تزوير رخص القيادة للمعدات الثقيلة وبيعها لمن لا يستحق.

بمجرد أن وصلت معلومات لرجال مباحث الأموال العامة بنشاط صاحب الاستوديو الذي كون أسطورته بعدد بسيطة معتقدًا بأنه بعيدًا عن أعين رجال الأمن وجد نفسه بين طرفة عين وانتباتها مكلبشًا بالأساور الحديدية بتهمة التزوير في محررات رسمية.

"طابعة وجهاز كمبيوتر واسكانر" كانت تلك الأدوات البسيطة هو ما يعتمد عليه المتهم في ممارسة نشاطه، وتم مصادرة تلك المضبوطات ووضعها ضمن أحراز القضية.

وكشفت التحقيقات أن الواقعة بدأت بمعلومات لإدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن القاهرة عن قيام (صاحب استوديو - كائن بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول "له معلومات جنائية") باصطناع وتزوير رخص قيادة تشغيل المعدات الثقيلة الخاصة بأعمال الإنشاءات والمقاولات وترويجها على عملائه الراغبين الحصول عليها.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال تواجده داخل المحل عمله وبصحبته عامل وعثر داخل المحل على (كمية من رخص قيادة تشغيل معدات ثقيلة بأسماء أشخاص مختلفة "مزورة"- جهاز كمبيوتر بمشتملاته - إسكانر- مقص تقطيع - كمية من الأوراق التى تستخدم فى الطباعة المعدة للتزوير- مبلغ مالى).

بمواجهته أقر بقيامه بتزوير المضبوطات باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزته وترويجها على عملائه الراغبين فى الحصول على تلك الرخص مقابل مبلغ مالى، وأضاف الثانى بقيامه بالاتفاق معه على اصطناع رخصة له مقابل مبلغ مالى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل