رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس حي غرب القاهرة يتفقد أعمال التطوير ورفع الإشغالات في نطاق منطقة معروف وشارع رمسيس 

نشر
مستقبل وطن نيوز

قام اللواء محمد عقل، رئيس حي غرب القاهرة، بتنفيذ عدد من الجولات الميدانية اليوم الجمعة، من أجل الاطمئنان على أعمال التطوير في عدد من الشوارع المحيطة بمنطقة معروف بوسط العاصمة.

وتابع رئيس حي غرب القاهرة أعمال التطوير التي تتم في شارع عبد الحميد سعيد في منطقة معروف، ووجه بضرورة الانتهاء من كافة الأعمال ضمن المرحلة الزمنية التي تم الاتفاق عليها مسبقًا مع الالتزام بالدقة والجودة في أعمال التطوير التي تتم حتى تكون على أكمل وجه.

وخلال جولة اللواء محمد عقل في منطقة وسط البلد وجه برفع الإشغالات في عدد من الشوارع من ضمنها شارع رمسيس وحارة اللبان مع رفع الإشغالات الخاصة بمحل خبز سياحي غير مرخص بنطاق معروف.

وتفقد رئيس حي غرب القاهرة أيضًا العديد من المحال التجارية في منطقة وسط البلد ونبه على القائمين عليها بضرورة الغلق في المواعيد الرسمية التي تم الإعلان عنها حتى لا يتعرض أصحابها للعقوبات المقررة لمخالفي قرار الغلق.

وفي ختام الجولة نبه اللواء محمد عقل، على ضرورة تنفيذ كافة أعمال التطوير التي تتم مع المتابعة الميدانية لرفع أي أشغالات بشكل فوري وتحرير المخالفات اللازمة لمخالفي قرارات الغلق للمحال التجارية في المواعيد المحددة والمطبقة منذ شهر ديسمبر الجاري.

عاجل