رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ندا أكرم لـ«مستقبل وطن نيوز»: تشبيهي بميرنا المهندس أسعدني.. وتصدري للترند خضني

نشر
مستقبل وطن نيوز

حالة من الجدل أثارتها ندا أكرم، مصممة الأزياء والسيناريست، بعد ظهورها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ42، والتي كانت مقامه في دار الأوبرا المصرية؛ وذلك بسبب التشابه الكبير بينها وبين الفنانة الراحلة ميرنا المهندس، حتى وصل الأمر إلى تصدرها تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث الشهير "جوجل".

وقالت ندا أكرم مصممة الأزياء، إن الموضوع بالنسبة لها ينقسم إلى جزأين الأول يتمحور في فرحتها الكبيرة؛ لأنها كانت سببًا في أن يتذكر الجميع ميرنا المهندس، ويدعوا لها، والجزء الثاني في أنها لا ترى هذا الشبه الذي أثار الجدل لدرجة أن الجمهور يعتقد بأنها ميرنا المهندس، مؤكدة على أنها تراها أجمل منها.


وأضافت "ندا" في تصريحاتها لـ"مستقبل وطن نيوز"، "أنا لم أتفاجئ بفكرة الشبه؛ لأن هناك كثير من الأشخاص يقولون لي ذلك، والموضوع بالنسبة لي مكنش مفاجأة على قد مكان عجيب جدًا ويخض خصوصًا بعد تصدري التريند.. وحقيقي أنا مبسوطة جدًا علشان كنت السبب في إن بعد السنين دي كلها الناس تفتكر ميرنا المهندس وتدعيلها".

وفيما يخص مسيرتها المهنية، أشارت إلى أنها تقوم بثلاثة أشياء، الأولى تعمل كمصممة أزياء وعلامتها التجارية بدأت منذ 10 سنوات، وجميعها أعمالها في هذا المجال مستوحاة من التراث المصري.

ولفتت إلى أن ثاني شيء تقوم به هو التأليف وكتابة السيناريو، موضحة بأن أشهر الأعمال التي شاركت في كتابتها من خلال الورش: "الباب في الباب"، و"البيوت أسرار"، والجزء الأول من "هبة رجل الغراب"، ومسلسل "لسا بدري".

وتابعت: "ثالث شيء تقوم به حاليًا هو التمثيل"، مشيرة إلى أنها شاركت مؤخرًا في فيلم قصير مع المخرج محمد خضر بعنوان "توكتوك"، وهو لم يطرح حتى الآن، بالإضافة إلى تعاقدها على فيلم روائي طويل من المقرر أن تبدأ في تصويره خلال الأيام المقبلة، بعنوان "عروستي" مع المخرج محمد بدير.

عاجل