رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ألفا روميو تكشف عن ستلفيو فيلوتشي Ti الجديدة موديل 2021

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الصانعة الإيطالية ألفا روميو عن السيارة ستلفيو فيلوتشي Ti 2021 التي تجمع بين الطابع الرياضي والمظهر الأنيق، والتي تأتي بمجموعة واسعة من التكنولوجيا المتطورة بشكل قياسي، حيث يرمز الحرفان Ti إلى الطرازات عالية المستوى ذات الأناقة الإيطالية، بينما تعبر كلمة فيلوتشي Veloce عن سرعة الإصدارات الأفضل أداءً.

تأتي السيارة بتصميم ذي ملامح قوية، تعبّر عنها الشبكة الأمامية التي تبدو كمثلث مقلوب، والتي تميز سيارات ألفا روميو، وعلى جانبي الجزء السفلي منها تستقر فتحتا تهوية تمتدان أفقًا، أما على جانبي قمة الشبكة فيستقر مصباحان LED بتصميم حاد يعزز المظهر العدواني للسيارة، بينما حصلت السيارة على غطاء محرك قصير بخطوط بارزة. وتحمل هذا الجسم عجلات معدنية جديدة مقاس 21 بوصة.

في الداخل لا تتخلى السيارة عن الأناقة المميزة لسيارات ألفا روميو، فالمقاعد رياضية مكسوة بمزيج من الجلد وجلد ألكانتارا الفاخر، والسقف باللون الأسود مع تشطيبات من ألياف الكربون، وتظهر الألوان الداكنة أيضًا في الإطارات الزجاجية والنوافذ الملونة وشارات Stelvio وVeloce Ti.

وتأتي ستلفيو فيلوتشي بمحرك بنزين مزود بشاحن تربو سعة 2 لتر قادر على إنتاج قوة 280 حصانًا، ويتوافر محرك ديزل سعة 2.2 لتر بقوة 210 أحصنة، وكلاهما متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ونظام دفع رباعي.

عاجل