رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بروح نهائي الكأس.. الطلائع يتطلع للفوز على الجونة في ضربة بداية الدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستضيف نادي طلائع الجيش في تمام الساعة الخامسة اليوم الجمعة، نظيره فريق الجونة، في ضربة بداية بطولة الدوري المصري موسم 2020-2021.

وحرص كل فريق على دعم صفوفه بصفقات من العيار الثقيل استعدادًا لبطولة الدوري للموسم الجديد الذي سيشهد منافسة شرسة بين جميع الأندية وحتى الصاعد منها حديثا لبطولة الدوري.

طلائع الجيش بقيادة طارق العشري يسعى لتحقيق الفوز الأول له ببطولة الدوري على فريق الجونة متحليًا بالروح العالية التي ظهر عليها لاعبيه في مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي والتي ظهر فيها لاعبو الطلائع بروح كبيرة ومنافسة شديدة مع الأهلي حتى آخر نفس في اللقاء الذي حصد لقبه النادي الأهلي بركلات الترجيح.

طلائع الجيش يتطلع لتحقيق مفاجأة الموسم الحالي مع طارق العشري والمنافسة على تحقيق مركز متقدم بجدول الدوري ومن ثم المشاركة في بطولة إفريقيا، وإثبات أنه فريق قادر على مقارعة الكبار بعد أن قهر الطلائع نادي الزمالك وأخرجه من بطولة كأس مصر من دور نصف النهائي بالفوز عليه بثلاثة أهداف لهدف، بجانب إحراج الطلائع للأهلي في نهائي كأس مصر بعد أن تعادل مع الأحمر ووصل الفريقان لضربات الترجيح قبل أن يحسم الأهلي الأمر في النهاية لصالحه ويتوج باللقب.

على جانب آخر يسعى فريق الجونة لتحقيق الفوز على نظيره طلائع الجيش اليوم وحصد الثلاث نقاط تكون دفعة له في مشواره ببطولة الدوري.

عاجل