رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد توقيعه لدجلة.. هل يكون أمير عادل «زتونة» الصفقة التي يندم عليها الزمالك؟

نشر
مستقبل وطن نيوز

أسدل الستار على سوق الانتقالات الصيفية للدوري المصري بعدما أغلق باب القيد بشكل رسمي يوم الأحد الماضي، ليستعد قطار الدوري للعودة من جديد في الموسم الجديد 2020-2021 وتكون بداية الانطلاق اليوم الجمعة.

صفقات الميركاتو الصيفي شهدت العديد من المفاجآت قبل ساعات من إغلاق باب القيد، حيث أبرمت بعض الصفقات في اللحظات الأخيرة وغيرت وجهتها من ناد لآخر، وكان أبرزها صفقة أمير عادل زتونة المشد الذي كان وقع لنادي الزمالك قبل أيام ليقرر الأخير عدم تفعيل العقد لينضم اللاعب بعدها لوادي دجلة.

بعض عشاق نادي الزمالك غضبوا بعدما قام مسؤولي القلعة البيضاء بالعدول عن صفقة أمير عادل وعدم التعاقد معه رغم توقيع اللاعب على عقود للقلعة البيضاء، إلا أنه لم يتم تفعيل العقد بسبب بعض الخلافات بين أعضاء لجنة الكرة.

غضب جماهير الزمالك من عدم تفعيل العقد مع أمير عادل، خاصة وأن اللاعب لديه إمكانيات فنية عالية وكانت الجماهير البيضاء تضع آمال كبيرة عليه خلال الفترة المقبلة كونه من أصحاب المهارات أمثال شيكابالا لاعب الزمالك مما سيجعله لاعبًا مؤثرًا ومميزًا بالفريق الأبيض.

الخلافات داخل لجنة الكرة على أمير عادل هي من أطاحت بصفقة من المحتمل أن يندم عليها مسؤولي القلعة البيضاء حال تألقه مع وادي دجلة الذي وقع مع اللاعب عقدًا لمدة 3 مواسم خلال الفترة المقبلة ببطولة الدوري.

أمير عادل حال تألقه مع وادي دجلة سيتحسر ويندم جمهور نادي الزمالك على الصفقة التي أضاعها مسؤولي القلعة البيضاء بسبب خلافات داخل لجنة الكرة، رغم أن اللاعب لم يكلف خزينة النادي الأبيض أي أموال ووقع على عقود في صفقة انتقال حر.

أمير عادل زتونة سيكون أمامه تحدي كبير في الفترة المقبلة مع دجلة من أجل إثبات نفسه بأنه صفقة ناجحة لأي فريق بالتألق مع دجلة في بطولة الدوري والتي يستهلها الفريق الدجلاوي بمواجهة صعبة أمام فريق البنك الأهلي الصاعد حديثًا لبطولة الدوري يوم السبت المقبل.

عاجل