رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وكيل تموين الإسكندرية: قمنا بتطوير فروع الجملة ومخازن السلع الاستراتيجية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد المحاسب محمد سعد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية حرص المديرية على إبراز الدور الاقتصادي لمختلف الأنشطة التموينية المتنوعة بالمحافظة.

جاء ذلك على هامش الجولة التفقدية لوزير التموين التجارة الداخلية الدكتور على المصيلحى لمختلف الأنشطة التموينية بمحافظة الإسكندرية.

وقال وكيل وزارة التموين، إننا قمنا بتطوير وتجديد مخازن فروع الجملة ومخازن السلع الاستراتيجية التي تقوم بتوفير السلع التموينية والحرة لتلبية احتياجات المواطنين وضبط الأسعار بالأسواق.

وأكد أهمية إبراز دور المجمعات الاستهلاكية كأحد أهم منافذ الوزارة لعرض السلع الغذائية بأسعار تنافسية وبجودة عالية مضيفا أن تطوير المطاحن يساهم في تقديم طاقات إنتاجية عالية للدقيق بأحدث طرق التكنولوجيا الحديثة لإنتاج دقيق بجودة عالية.

وقال إن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحى حرص على تفقد المخابز للتأكد من جودة رغيف الخبز المدعم المقدم للمواطنين، ومراكز الخدمات المطورة لتنفيذ سياسة التحول الرقمي للدولة التي تحقق الإصلاح الاقتصادي والإداري التي تنتهجها الدولة المصرية.

وتابع قائلًا: اهتمام الدولة بتطوير العشوائيات وإنشاء مخابز ومجمعات استهلاكية بالمدن الجديدة مثل مدينة بشاير الخير تعد من أسس التنمية المستدامة.