رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أحمد وفيق: «متفائل بفيلم طلعت حرب 2 لأن قصته مختلفة ومتطورة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

 أعرب الفنان أحمد وفيق عن سعادته بالمشاركة في فيلم "طلعت حرب 2"، المقرر طرحه قريبًا، متمنيًا أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

وقال وفيق - في تصريح صحفي اليوم الخميس- إنّه يشعر بالتفاؤل لأن قصة الفيلم مختلفة، مرجعًا سبب تقبله العمل إلى اختلاف قصته، ووجود أحداث وتفاصيل كثيرة متطورة ستنال إعجاب المشاهدين.

وأضاف أنه يجسد في الفيلم شخصية طبيب نفسي مهاجر يعود إلى مصر، لافتا إلى أن ظهوره سيكون من خلال أولى قصص الفيلم الأربع، وبالأبيض والأسود.

وأكد حبه للأدوار التي تناقش قضية أساسية بشكل عام، بمعنى تقديم دور حقيقي يكون حقيقيا ويلامس الواقع وليس مجرد دور بهدف الوجود، لأنه يحاول بقدر الإمكان تقديم أعمال لها هدف.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي سياسي عبر شقة سكنية تقع في شارع طلعت حرب (وسط القاهرة)، وتطل على ميدان التحرير، ويستعرض الفيلم أربع حكايات مختلفة على مدار فترة زمنية طويلة، تشتبك فيها الأحداث الاجتماعية بالحالة السياسية منذ الستينات وحتى وقتنا الحالي، حيث يتوافد على الشقة المفروشة أربع شخصيات تحمل كل منها حكاية مختلفة.

ودخل الفيلم مراحل المونتاج والمكساج النهائية استعدادًا لطرحه خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من تصوير مشاهده منذ فترة.

ويشارك في بطولة الفيلم محمود قابيل، وعبير صبري، وسمير صبري، وسهر الصايغ، وياسمين الخطيب، ومنة فضالي، وأحمد مجدي، وميدو عادل، وشريف دسوقي، وتأليف هنزادة فكري، وإخراج مجدي أحمد علي.

عاجل