رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

باتشيكو: وافقت على ضم أحمد الشيخ وفشلت الصفقة لأسباب لا أعلمها

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، أنه وافق على ضم أحمد الشيخ، لصفوف فريقه بعدما عرض عليه الأمر من قبل لجنة الكرة.

قال باتشيكو في تصريحات لقناة الزمالك: "وافقت على ضم أحمد الشيخ وكنت أرغب في انضمامه للزمالك، لديه إمكانيات رائعة وأشول ويلعب الكرات الثابتة بشكل جيد، ولأسباب لا أعرفها لم ينضم، وطلبت من لجنة الكرة ضم مساك، القائمة الحالية بها بعض القصور في البدلاء، وأرى أن أحمد فتوح وعبد الله جمعة أمامه قد يشكلا ثنائية رائعة في الناحية اليسري".

وأكمل "سأفضل أن أضم لاعبين أو ثلاثة في فبراير، أريد أن يعود رزاق سيسيه من الاتحاد السكندري وأريد ضم مساك، وتم عرض أمير عادل علي وطُلب مني رأيي الفني، شاهدت فيديوهاته، مع كل الاحترام للاعب، وكل التوفيق له في دجلة، ورأيت فيه لاعب مثير للاهتمام لكنه لن يفيد فريقنا ومن الأفضل ألا يتم صرف الأموال لضمه ورأيت أن من الأولى أن أطور لاعبي الفريق الناشئين".

وعن علي غزال قال "أعرف علي غزال منذ أن كان في ناسيونال ماديرا وأردت ضمه ولأسباب لا أعرفها انضم لناد آخر، وحمزة المثلوثي لاعب دولي وهذا أمر جيد، نجهزه تدريجيا حتى لا يعاني من أي مشاكل بدنية ولكي يظهر بأفضل صورة عندما يلعب، أحببت المثلوثي جدا، ولدينا أيضا حازم إمام وهو لاعب رائع وأحمد عيد الذي تطور كثيرًا".

 

 

عاجل