رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

باتشيكو: الأهلي كان أكثر حظًا من الزمالك بدوري أبطال أفريقيا.. وكورونا كان عدونا في اللقاء

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن فريقه كان أقل حظًا، من الغريم التقليدي "الأهلي"، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأكثر إرهاقًا، وهو ماتسبب في خسارة اللقب.

وقال باتشيكو في تصريحات لقناة الزمالك:"كورونا حرمتنا من أوباما، الذي يمتلك قدرات هجومية كبيرة بجانب تميزه الدفاعي، وخسرنا أهم مساك في مصر وهو الونش، وكذلك عبد الله جمعة الذي يساعدنا كثيرًا على الناحية الدفاعية والهجومية، وخسرنا التوازن بغيابهم".

وأضاف "كاف أجل مواجهة العودة ضد الرجاء مرتين لكي يتغلب الفريق المغربي على كورونا في صفوفهم، وكان من الممكن أن يحدث لنا الأمر نفسه قبل النهائي لكي يُشفى لاعبونا كذلك من كورونا".

وأردف "أهنئ الأهلي بفوزه بدوري أبطال أفريقيا من العدل أن نقول إن فوز الأهلي علينا كان صعبًا جدًا، تأخرنا ثم تعادلنا وكان لدينا إمكانية التقدم والتفوق، ولاعبونا كانوا أبطالًا، لا أحد يمكنه القول إننا كنا سيئين في نهائي دوري الأبطال، ربما الأهلي كان أكثر حظًا وأقل إرهاقًا مننا".

وواصل "أوناجم لم يتدرب قبل مواجهة الأهلي، وعاودته الآلام في مواجهة الجيش، هل تتخيلون أن يحدث له نفس الأمر ضد الأهلي؟.. اللاعبون لم يقصروا، لو هناك من أخطأ فهو أنا، لم نفز ضد الأهلي لأن كورونا كان عدونا في المباراة".

 

 

عاجل