رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صحة الفيوم: المرور على 25 صيدلية للتأكد من الالتزام والاشتراطات الصحية 

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت مديرية الصحة بمحافظة الفيوم برئاسة الدكتورة أميمة عباس، وكيل وزارة الصحة وإدارة الصيدلة من غلق صيدليات غلقًا إداريًا، وذلك لعدم تسجيل مدير مسئول لها، وذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم.  

 كما تم المرور على عدد 25 صيدلية، وذلك بمحيط إدارة سنورس لمتابعة العمل بها والتأكد من توافر الأدوية والالتزام بالاشتراطات الصحية، برئاسة د. مرفت فؤاد مدير إدارة الصيدلة وتحت إشراف د. أحمد عثمان رئيس قسم التفتيش الصيدلي من غلق صيدليات غلقًا إداريًا، وذلك لعدم تسجيل مدير مسئول لها، وذلك بمحيط إدارة سنورس لمتابعة العمل بها والتأكد من توافر الأدوية والالتزام بالاشتراطات الصحية، وقام بالمرور من التفتيش الصيدلى، الدكتورة حنان عازر، والدكتور محمد جمال، والدكتورة ليليان قدرى، والدكتور فاطمة خلف.

وقد أكدت الدكتورة أميمة عباس، وكيل وزارةالصحة على ضرورة تكثيف الحملات التفتيشية ومتابعة المنشآت الصحية الخاصة والمرور عليها بشكل دوري ومستمر واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، مشددًا على عدم تشغيل المنشأة إلا بعد التأكد من تلافي السلبيات والمخالفات التي رصدها من قبل الإدارة المشرفة.

 

 

 

 

 

عاجل