رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ البحيرة يشارك بماراثون الدراجات بمشاركة 550 شابا وفتاة.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، واللواء علاء الصباغ - رئيس فرع هيئة الرقابة الإدارية بالبحيرة، والدكتور عبيد صالح - رئيس جامعة دمنهور، ماراثون الدراجات والجري الذي نظمته مديرية الشباب والرياضة، بالتنسيق مع فرع هيئة الرقابة الإدارية بالبحيرة تحت شعار "معاً ضد الفساد" بمشاركة 550 شاب وفتاة بواقع 190 شاب في ماراثون الدراجات و270 شاب وفتاة في ماراثون الجري و100 شاب وفتاة في التنظيم على امتداد خط السير حاملين الأعلام والسواري واللافتات مطبوع عليها "معا ضد الفساد" و"متحدون على مكافحة الفساد".

وأطلق اللواء هشام آمنة إشارة البدء لانطلاق فعاليات الماراثون الرياضي، وذلك من أمام مقر هيئة الرقابة الإدارية بشارع الجمهورية وحتى مجمع دمنهور الثقافي.

وفي لقاء الأب بأبنائه وعقب انتهاء الماراثون، التقى اللواء المحافظ بالشباب المشارك بالماراثون بمجمع دمنهور، مؤكدًا أن شباب البحيرة في المقدمة يظهر معدنه دائماً بالالتفاف حول بلده ورئيسه، معربًا عن سعادته بالتواجد مع الشباب كما قدم الشكر لهيئة الرقابة الإدارية وكافة الجهات التي تعمل ليل نهار لمكافحة الفساد من أجل التقدم وتقدير قيمة العمل والبناء، تحت قيادة فخامة رئيس الجمهورية قائد التنمية ومكافحة الفساد والعبور بمصر من وضع كان صعب في كافة المستويات. 

وأشار محافظ البحيرة إلى إننا جابهنا الفساد واستعادت الدولة قوتها وعظمتها وحققت الإنجازات بأيدي أبنائها الشرفاء، من شعب مصر العظيم الذي ينأى بنفسه عن كافة صور الفساد، كما أنه يعد القاعدة العريضة مع كافة الأجهزة المعنية للوصول إلى الطريق الصحيح.

وأضاف "آمنة" أن الدولة سعت للبناء بالبحيرة ووضعها في المسار الصحيح حيث انخفضت الأمية من 36٪ إلى 32٪ خلال عام فقط بالإضافة إلى قلة معدلات المواليد والوفيات.

وخلال كلمته أكد اللواء علاء الصباغ، رئيس فرع هيئة الرقابة الإدارية بالبحيرة، على أهمية دور الشباب كسفراء لمكافحة الفساد، مشيرًا إلى أن اعتراف العالم بالظاهرة ووضع ضوابط للقضاء عليها، وأن الاحتفال في 9 ديسمبر من كل عام، الذي تم خلاله توقيع الاتفاقية لمكافحة الفساد، مضيفًا أننا يجب علينا جميعاً أن نكون سفراء لكل من حولنا.

كما تم استعراض فيلما تسجيلياً لدور هيئة الرقابة الإدارية بالتعاون مع كافة الجهات لمكافحة الفساد.

 
عاجل