رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«يوسف» اتقتل في العشة.. تفاصيل إنهاء حياة طفل بسبب علاقة محرمة  

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمر محمد العبودي رئيس نيابة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لقيامه بقتل طفل 6 سنوات؛ لاكتشافه علاقته العاطفية بإحدى أقاربه.

 تلقى اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد سيد القاضي مأمور مركز شرطة شبين القناطر، بورود بلاغ من بعض الأهالي بوجود جثة لطفل ملقاة داخل "عشة" من الخوص متاخم لأرض زراعية دائرة المركز.

وانتقل رجال الأمن إلى مكان البلاغ لفحصه، وتبين من المعاينة أن الجثة تعود للطفل يوسف 6 سنوات، طالب، يرتدي كامل ملابسه وبمناظرتها تبين وجود آثار خنق، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب تلك الواقعة عامل، 18 سنة، ومقيم دائرة المركز.

تم إعداد كمين له وضبطه، وبمواجهته اعترف بوجود صلة قرابة بينه وبين الضحية، وارتباطه بعلاقة عاطفية بفتاة من أقارب المجني عليه 14 سنة "طالبة".

وأفاد في اعترافاته بأنه قابل حبيبته بقطعة أرض زراعية، وفوجئ بقدومه ومشاهدتهما؛ ما دفعه إلى التفكير في التخلص منه؛ خشية قيامه بالإفصاح لأهليته عن ذلك وافتضاح أمره.

وأضاف أنه اصطحبه إلى عشة من الخوص مجاورة للأرض، وأجهز عليه خنقًا مستخدمًا رباط بنطال "الترننج"، الذي كان يرتديه الطفل حتى فارق الحياة وقام بإلقائه بمكان العثور عليه.

 

 

عاجل