رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«جبتلك حقك يا أما».. أخ يقتل شقيقه في جريمة هزت القاهرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أفنت الأم الخمسينية سنوات عمرها في تربية ابنيها، لم تكل يومًا أو تبخل عليهما بشيء فكل أمانيها في الحياة أن يعيشا مرتاحي البال، بعد المرض النفسي الذي لحق بهما منذ قدومهم على ظهر الأرض.

لم يدر في مخيلة الأم أو حتى في أسوء كوابيسها أن يدخل عليها نجلها وثيابه ملطخة بدماء شقيقه، كانت تلك الصدمة قادرة على أن تربك الأم وترسم الدهشة على كل من حولها داخل عيادة خاصة تعمل بها الأم المسكينة؛ كي تستطيع الإنفاق عليهما.

تفاصيل تلك المأساة كشفها بلاغ لقسم شرطة منشأة ناصر بالقاهرة بمقتل شاب على يد شقيقه بدائرة القسم وتوصلت تحريات المباحث إلى أن "أشرف م. ع" 36 سنة، عامل ألوميتال قتل شقيقه "شريف. م" 33 سنة، عاطل، ومقيم ذات العنوان بطعنه نافذة بالفخذ الأيسر من الخلف.

وبالفحص تبين أن الشقيقين يعانيان من حالات الصرع والتشنجات، وسبق أنه تم حجز الأول بمستشفى العباسية للأمراض العقلية والنفسية، والثاني بمستشفى الخانكة للأمراض العقلية والنفسية.

وأوضحت التحقيقات أنه يوم الواقعة حدثت مشادة كلامية بينهما داخل الغرفة سكنهما بالدور الأرضي، بسبب تعدي القتيل في وقت سابق على والدته بالسب والشتم، تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بسحب سكين مطبخ من داخل الغرفة وقتل شقيقه.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهم واعترف أنه قتل شقيقه بعد تعديه على والدتهما بالسب والشتم وأنه توجه بعد الواقعة لوالدته وأخبرها: "جبتلك حقك يا أما مش هيزعلك تاني"، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتباشر جهات التحقيق تحقيقاتها حول الواقعة.

عاجل