رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يرجى التأكد من معلومة حصوله على 5 أو 4 جوائز.. البيان يتضمن 4 جوائز فقط؟. خمسة جوائز ل" تمانتاشر" من ملتقى القاهرة السينمائي 

نشر
مستقبل وطن نيوز

حصد الفيلم المصري الروائي الطويل " تمانتاشر" للمخرج والمؤلف سامح علاء خمسة جوائز من الدورة السابعة لملتقى القاهرة السينمائي،الفيلم من إنتاج شركة فيج ليف ستوديوز- المنتج مارك لطفي- ويشارك في إنتاجه محمد فوزي.

.الجوائز عبارة عن   جائزة قدرها 10 آلاف دولار مقدمة من راديو وتلفزيون العرب ART، كما حصل أيضا على جائزة قدرها 10 آلاف دولار مقدمة من ريد ستار، وجائزة قدرها 10 آلاف دولار مقدمة من سباركل ميديا، بالإضافة إلى صناعة الإعلان التشويقي وخدمات إعلانية للمشروع  مقدمة من "ذا سيل".
وتقدم فيلم اندبندنت، خدمات استشارية لسيناريو لمشروع.


هذا هو الفيلم الثالث لسامح علاء بعد فيلمين قصيرين هما خماستاشر وستاشر الذي فاز بالسعفة الذهبية بكان ومهرجان موسكو والجونة وعدة مهرجانات أخرى.
أما المنتج مارك لطفي فهذه هي المرة الثانية على التوالي التي يحصد فيها جوائز ملتقى القاهرة بالإضافة لكونه المنتج المصري والعربي الوحيد الذي شارك في الدورة نفسها بفيلمين في المسابقة الرسمية لمهرجان كان.


حيث شارك في إنتاج فيلم سعاد بالمسابقة الرسمية للافلام الروائية الطويلة، وفيلم ستاشر بالمسابقة الرسمية للافلام الروائية القصيرة.

عاجل