رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المرأة تتصدر المشهد الانتخابي بجنوب سيناء.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

تصدر كبار السن والسيدات المشهد أمام لجان الانتخابات، في ثاني أيام التصويت بجولة الإعادة بالمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب بمحافظة جنوب سيناء.

وفتحت اللجان أبوابها أمام الناخبين، في التاسعة صباحًا، والتي شهدت تزايد إقبال الناخبين لجان الاقتراع؛ للإدلاء بأصواتهم والمشاركة في إتمام هذا الاستحقاق الدستوري.

من جانبه، شدد محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، على اتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، والالتزام من قبل الناخبين بارتداء الكمامة، والحرص على التباعد الاجتماعي.

وأضاف أن مركز العمليات الرئيسي بالمحافظة في انعقاد تام حتى نهاية الانتخابات، يتابع مع مراكز العمليات بالمدن ومستعد في حالة حدوث أي طوارئ.

وتجرى الانتخابات على مدار يومي 7 و 8 ديسمبر الجاري، على المقعد الفردي بالدائرة الثانية بجنوب سيناء، ويبلغ عدد الناخبين بجولة الإعادة 60764 ناخبًا، وعدد اللجان الانتخابية بجولة الإعادة الدائرة الثانية 19 لجنة فرعية، موزعة كالتالي: 4 لجنة فرعية برأس سدر 2 ذكور و 2 إناث، 2 لجنة فرعية بأبو زنيمة مختلط، 2 لجنة فرعية بأبورديس مختلط، 11 لجنة فرعية بطور سيناء 6 ذكور و5 إناث، عدد المقار الانتخابية 9 مقرات انتخابية، رأس سدر 2 مدرسة، أبو زنيمة 1 مدرسة، أبورديس 1 مدرسة، طور سيناء 5 مدرسة .

عاجل