رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صابرين : "شقيقي وزوجته هم من نقلوا لي كورونا" .. وأبوس ايديكم خلوا بالكم

نشر
مستقبل وطن نيوز

احتلت الفنانة صابرين خلال اليومين الماضيين "التريندات" علي مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الإعلان بإصابتها بفيروس كورونا، حيث دعي لها كل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالشفاء العاجل.

وقالت صابرين في تصريحات مع الإعلامي وائل الإبراشي في أول تعليق لها، إن "الفيروس له خضة كبيرة جدا، ولكنه في الحقيقة دور برد، إنما خطورته في إنه مبقاش بأعراض، وده اللي أنا بحذر منه كل شعوب الدنيا، و ربنا يشفيني، وشكرا على حب الجمهور اللي أنا شايفه، الحمد لله، لكن لازم كلنا ناخد بالنا، وادعوا لماما لأنها أكتر حد في الدنيا خايفة عليه".

وأكدت صابرين أن الفيروس انتقل لها عن طريق شقيقها وزوجته، ثم انتقلت إلى زوجها ونجلها "نور"، نافية أن تكون أُصيبت نتيجة مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة، مستكملة: "المهرجان بعيد تماما عن إصابتي، ده أنا حتى كنت بحط كحول لكل النجوم اللي جنبي".

استكملت باكية: "كورونا جاتلنا من غير أعراض، ولولا فقدان حاسة الشم مكناش عرفنا، أنا لحد امبارح مكنش عندي أعراض، لكن ظهر عليّا بالليل صداع وزوري ووجع في جسمي، وربنا يستر على ماما، وأبوس إيديكم خلوا بالكم لازم تتبعوا الإجراءات الاحترازية، كفاية إني وأولادي في بيت واحد ومش عارفين نشوف بعض".

يذكر أن أخر أعمال الفنانة صابرين  كان مسلسل "ليالينا 80" والذي عُرض في رمضان الماضي، مع النجوم: خالد الصاوي، إياد نصار، وغادة عادل.

عاجل