رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صاروخ المصرية للاتصالات يقترب من الدوري الليبي

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف عمرو محمد، وكيل اللاعب مهران الجهمي، مدافع نادي المصرية للاتصالات، عن وجهة اللاعب القادمة بعد دخوله في مفاوضات مع أكثر من نادي، في الآونة الأخيرة.

وقال عمرو محمد - في تصريحات خاصة لـ "مستقبل وطن نيوز"، أن "مُهر الاتصالات" تلقى أكثر من عرض خلال الفترة الأخيرة محلية وخارجية، ومازال الأمر قيد المناقشة، ولكن الاتجاه ينحاز الى عرض من الدوري الليبي.

وأضاف وكيل اللاعب أن الجهمي يفضل الانضمام الى الدوري الليبي في الفترة المقبلة، حيث أن النادي الذي يفاوضه كبير وينطلق بقوة نحو احراز لقب البطولة الليبية الموسم الحالي.

وتابع: هناك مفاوضات مكثفة لضم اللاعب- البالغ من العمر ١٩ سنة، لأكثر من نادي، لما يقدمه مع فريقه، فضلاً عن تمتعه بإمكانيات كروية عالية رغم صغر سنه.

وأشار محمد الى أن نادي القومي في الدرجة الثانية فاوض اللاعب وارسل فاكس خاص لضمه، والاتحاد السكندري وسموحة حاولوا الحصول على توقيعه ولكن في قطاع الناشئين، واللاعب رفض الأمر بسبب طموحة في التواجد بالفريق الأول لأحد الأندية الكبرى.

وتابع: نادي ابها السعودي قدم عرض لضم مهران ولكنه يفضل أحد العروض من الدوري الليبي.

وأختتم الوكيل:" النادي الليبي يكثف المفاوضات للتوقيع مع" مُهر"، واللاعب يرحب بالتواجد في هذ الاسم الكبير خلال الفترة المقبلة.