رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الدقهلية يتفقد لجان جولة إعادة انتخابات النواب (صور)

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقد الدكتور ايمن مختار  محافظ الدقهلية، وهيثم الشيخ نائب المحافظ، لجان الانتخابات بالمنصورة لمتابعة عمليات التصويت، جولة الإعادة للمرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية 2020 في الدقهلية في يومها الأول صباح اليوم الإثنين.

وشملت جولة المحافظ لجان مدرسة شجرة الدر الاعدادية بالمنصورة، وتابع سير الانتخابات واطمئن على التجهيزات والإجراءات التي تم اتخاذها لضمان سير العملية الانتخابية في سهولة ويسر أمام الناخبين المتوافدين علي اللجان وفي مقدمتها التدابير، والإجراءات الاحترازية لتأمين المواطنين وحرصا على سلامتهم تلك الإجراءات والتدابير التي تتم متابعتها بصفة مستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية. 

والتقى محافظ الدقهلية، خلال الزيارة بعدد من الناخبين الذين توافدوا على اللجان، واشاد بالتجهيزات التي تمت لتسهيل عملية التصويت للمواطنين دون أية معوقات.

وأشاد المحافظ بوعي مواطني الدقهلية ومشاركتهم  الفعالة، مؤكدا أن الدقهلية محافظة عريقة تتميز بعمق الانتماء وحرص مواطنيها على المشاركة فى القضايا الوطنية وفي مقدمتها إنجاز الاستحقاق الدستورى المتمثل فى اختيار نواب البرلمان من خلال المشاركة  في العملية الانتخابية.

كما ثمن الجهود المتميزة للقوات المسلحة والتنسيق الكامل مع الشرطة المصرية لتأمين عملية الانتخابات وتوفير الأمن والأمان للمواطنين للادلاء بٱصواتهم. 










عاجل