رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جولة إعادة النواب.. طوابير من المواطنين أمام اللجان بكفر الشيخ للإدلاء بأصواتهم

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت مقار لجان جولة إعادة انتخابات مجلس النواب بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الاثنين، إقبالا كبيرا من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

واصطف عدد كبير من الناخبين في طوابير أمام لجان قرى المحافظة، للإدلاء بأصواتهم، كما شهدت اللجان توزيع كمامات على الناخبين.

وأشاد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بحرص كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والسيدات على المشاركة في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب 2020م، مؤكدًا تقديم الدعم والمساعدة لتخرج عملية الانتخابات بالشكل الحضاري والديمقراطي الذي يعكس مدى وعي المواطنين.

كما أكد محافظ كفر الشيخ، توفير استراحات وكراسي متحركة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، لافتا إلى أنه تم تطهير وتعقيم اللجان قبل العملية الانتخابية، بالإضافة إلى تنظيم دخول وخروج الناخبين أثناء الإدلاء بأصواتهم، بما يضمن تحقيق التباعد الاجتماعي.

وفي سياق متصل، ترأس المحافظ، غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، لمتابعة انتظام سير عملية انتخابات مجلس النواب، في اليوم الأول من جولةالإعادة.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة تتابع أعمالها بالتنسيق مع غرف عمليات الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة ومديريات الخدمات على مدار الساعة لتكون على اتصال دائم ومستمر مع غرفة عمليات المحافظة.

 

عاجل