رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لهذا السبب.. لجنة الكرة بالزمالك تعتزم الاستقالة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد مصدر مطلع بنادي الزمالك، أن لجنة الكرة برئاسة أيمن يونس، تعتزم تقديم استقالتها، اليوم الاثنين، إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بسبب الخلافات الحالية بالقلعة البيضاء، مع اللجنة المكلفة بإدارة النادي، برئاسة المستشار أحمد البكري.

وقال المصدر في تصريحات إلى "مستقبل وطن نيوز": إن "لجنة الكرة بالزمالك تنوي تقديم استقالتها في حالة عدم حل الخلافات مع اللجنة المكلفة بإدارة النادي اليوم".

وأضاف "لجنة الكرة وعدت اللاعبين في الأسبوع الماضي، بصرف المستحقات المتأخرة، وتحديدا يوم السبت الماضي، وهو ما لم يحدث بعد، لذلك تفكر في الاستقالة".

وواصل "الزمالك يواجه مشكلة كبيرة في الوقت الحالي، وتحديدا في الموارد المالية، بسبب حجم الأعباء على النادي، فضلا عن عدم سداد مستحقات اللاعبين أو رواتب الموظفين حتى الآن".

ويعقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، جلسة مع اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار أحمد البكري، واللجنة الفنية بقيادة أيمن يونس، بعدما قام المستشار محمد عطية، عضو اللجنة، وعبدالحليم علي مدير الكرة، بتقديم استقالتهما بسبب عدم التفاهم، وتداخل المناصب بين اللجنتين.

وأكد أيمن يونس، أن الاختصاصات التعاقدية والفنية مسؤوليته، ومعه أشرف قاسم وعبد الحليم علي، موضحا أن "عطية"، قام بالتدخل في عملهم، وهو ما تسبب في فشل إبرام الصفقات التي قامت بالتوقيع للأبيض، مثل أمير عادل وأحمد الشيخ، وفشل ضم علي غزال.

ويسعى وزير الرياضة، لتراجع الثنائي عن استقالتهما والعودة للزمالك، ودعم استقرار القلعة البيضاء، خلال الفترة الحالية، في ظل بداية موسم جديد ينتظر منه الجماهير المنافسة على البطولات.

عاجل