رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حادثي سير ببني سويف

نشر
مستقبل وطن نيوز

لقى شخص مصرعه وأصيب 3 آخرين في حادثي سير ببني سويف، اليوم الإثنين، الأول في انقلاب سيارة نقل بالصحراوي الشرقي أمام كافتريا السوهاجي على الطريق الصحراوي الشرقي، والثاني في نهاية شارع الروضة، وجرى نقل جثة الضحية والمصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي.

في الحادث الأول تلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث على الطريق الصحراوي الشرقي، وانتقلت سيارة إسعاف تابعة لمرفق بنى سويف إلى مكان الحادث.

 وتبين مصرع "ربيع.س.م" 55 سنة ومقيم بمركز مغاغه بمحافظة المنيا وتم إيداعه بمشرحة مستشفى بنى سويف الجامعي تحت تصرف النيابة العامة، وإصابة "محمد ا.ح" 55 سنة ومقيم بمحافظة القاهرة، بكدمات وجروح متفرقة بالجسم وتم نقله لقسم الاستقبال لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وفي الحادث الثاني، أصيب شخصين اثنين في حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى أجرة "تاكسي" بنهاية شارع الروضة بمدينة بني سويف، وجرى نقلهما إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقى العلاج والإسعافات الأولية.

وتبين أن المصابين هما  "إيهاب . ع . ر" 35 سنة، مقيم قرية رياض باشا مركز بني سويف، نقاش، مصاب بجرح قطعي بالوجة حوالي 5 سم مع كدمات، و"فيصل.إ.ع" 30 سنة، مقيم قرية دموشيا بمركز بني سويف، مصاب جرح قطعي بالوجه حوالي 10 سم، مع اشتباه كسر بالساق اليسري.

عاجل