رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل 15 دقيقة انهت حياة فتاة داخل مصحة أبو النمرس

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

15 دقيقة كانت هي المدة الزمنية التي اسغرقتها واقعة مصرع فتاة داخل مصحة لعلاج الإدمان بمنطقة أبو النمرس، بعد أن أصيب الفتاة العشرينية بحالة هياج حاولت معها الانتحار أو الهروب من أسوار المستشفى التي تفصلها عن العالم الخارجي.

لم يجد القائمين على إدارة المستشفى سوا تدخل اثنين من العاملات للحيلولة دون ارتكاب الفتاة التي ملأ صراخها أرجاء المستشفى أي جريمة، وأحكمت السيدتين قبضتهما على الفتاة وأجلساها على السرير وحاولت إحدهما تكتيفها ووضعت الأخرى كيس وسادة على فمها لإسكات صراخها لكنها لم تتحمل ضيق التنفس وفارقت الحياة.

كشفت تحريات المباحث، أن العاملتين بالمركز لم يقصدا قتلها أو الاعتداء عليها، وأن الضحية فارقت الحياة خلال محاولتهم السيطرة عليها، بعد إصابتها بحالة هياج، ورغبتها في مغادرة المركز، ونفيا الاعتداء على الضحية، وأشارتا إلى أنها فارقت الحياة دون شبهة جنائية.

تلقى مركز شرطة أبو النمرس، بلاغا بمصرع فتاة داخل مركز لعلاج الإدمان، بمنطقة شبرامنت بأبو النمرس، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة.

 وتم العثور على جثة المجني عليها، وتبين أنها تم إيداعها بالمركز للعلاج من تعاطى المواد المخدرة، إلا أنها أصيبت بحالة هياج، لرغبتها في المغادرة، مما دفع العاملين بالمركز لمحاولة السيطرة عليها، إلا أنها فارقت الحياة.

ألقى رجال المباحث القبض على متهمتين من العاملات بالمركز، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

عاجل