رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بيراميدز يكشف أسباب تغيير شعار النادي

نشر
مستقبل وطن نيوز

شدد ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، على أن اللوجو الجديد للنادي، هو بداية مرحلة جديدة، وفي الفترة المقبلة ستظهر العديد من الأفكار والمشروعات وفي تطوير فرق الناشئين وغيره، وبيراميدز هو أول نادٍ يمثل شركة كرة قدم، وفي إطار الدولة وتوجهها فإن الهدف هو التطور والاستدامة.

وأشار إلى أن النادي، ضم مجموعة رائعة من النجوم، وسد الاحتياجات في مختلف المراكز وتعاقد النادي مع مدرب عالمي هو رودلفو أروابارينا، الذي يتماشي مع النادي وأفكاره، ويتمنى معه الفوز بأكبر عدد من البطولات.

وحول أسباب تغيير الشعار، فإنه يرى أن الشعار الجديد يحقق فكرة النادي نحو التطور للكرة العالمية ووجود الأهرامات مهم للغاية لتأكيد فكرة الاستدامة والاستمرارية وهو الهدف، والنادي لديه رغبة في أن يكون فكرة هو التطور الدائم والمستمر.

أكد أن النادي، مثلما يعمل على الفريق الأول، يعمل كذلك على قطاع الناشئين والأكاديميات والنادي لديه رغبة في التطور وبيراميدز أظهر لاعبا رائعا من منتخب الشباب مثل إبراهيم عادل وكذلك محمود صابر قائد منتخب الشباب، كما أن النادي ضم كريم الطيب الموهبة التي أخرجها إعارة للجونة لإظهار قدراته، بجانب وجود لاعب بقدرات رمضان صبحي قائد المنتخب الأولمبي.

عاجل