رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أكثر من 266 ألف مواطن تقدموا لحجز 125 ألف وحدة إسكان

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، ودعم التمويل العقاري: إنه حتى الآن، بلغ عدد كراسات الشروط المُباعة ضمن مبادرة رئيس الجمهورية (سكن لكل المصريين) في المشروعات السكنية المطروحة لمُنخفضي ومتوسطي الدخل، ما يزيد على 402766 ألف ‎كراسة.

وأضافت في تصريحات صحفية، أن عدد المواطنين المُسددين لمُقدمات جدية الحجز ما يزيد على 266652 ألف مواطن، وقام بالتسجيل على الموقع الإلكتروني للصندوق عدد يصل إلى 214 ألف مواطن.

وأعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الحد أن غداً الإثنين 7/12/2020، هو آخر موعد لشراء كراسات شروط وسداد مقدمات الحجز لوحدات منخفضى الدخل بإعلان المرحلة الأولى لمبادرة الرئيس "سكن لكل المصريين" بعدد 100 ألف وحدة (لمنخفضى الدخل).

مشيراً إلى أنه سيتم مد فترة رفع المستندات إلكترونيا فقط لوحدات منخفضى الدخل على الموقع الإلكترونى لصندوق الإسكان الاجتماعى، حتى يوم الإثنين 21/12/2020، وذلك للمواطنين الذين قاموا بشراء كراسات الشروط وسداد مقدمات جدية حجز الوحدات من منخفضي الدخل.

كما أكد وزير الإسكان، استمرار شراء كراسات الشروط وسداد مقدمات جدية حجز الوحدات السكنية وتسجيل الطلبات على الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعى لمدة أسبوعين، لمن يرغب في التقدم لحجز الـ25 ألف وحدة إسكان لمتوسطى الدخل بالإعلان، لتصبح حتى يوم الاثنين الموافق 21 ديسمبر 2020 بدلاً من غد الاثنين 7 ديسمبر 2020.

 

عاجل