رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الدرندلي: تعيين موسيماني كان مفاجأة.. وخزينة الأهلي جاهزة لأي تعاقدات

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، موقف السويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق للقلعة الحمراء، والرباعي رمضان صبحى وحسام عاشور وأحمد فتحي وشريف إكرامي، من مكافأة التتويج بالدوري.

وقال الدرندلي، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "ساعة مع شوبير" عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "الأهلي أرسل مكافأة التتويج بالدوري لفايلر حسبما ينص عقده، وكذلك رمضان صبحي وحسام عاشور وأحمد فتحي وشريف إكرامىي، وخزينة الأهلي جاهزة لصرف المكافآت وكل العاملين بالنادي في أي وقت، وكل الفروع شركاء في البطولات".

وأضاف "الجماهير السر وراء تصحيح المسار، وفوضنا لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب، للتعاقد مع مدرب جديد بعد رحيل فايلر، وفوجئنا باختيار موسيماني كمدير فني للفريق، لكنه كان قرارا صائبا".

وتابع "تأخر مكافآت الكاف بسبب ظروف رحيل أحمد أحمد، وتغيير الإدارات، وقرار اتحاد الكرة بصرف مكافأة الفوز بكأس مصر، معنوي أكثر منه مادي، الأهلي لم يخفض رواتب أي شخص داخل النادي، سواء لاعبين أو اداريين أو عمال منذ بداية جائحة كورونا وحتى الآن".

وواصل "نقوم بتحويل مكافآت اللاعبين الراحلين عن الأهلي، سواء لاعبين أو فايلر الذي سيحصل على مكافأة الدوري فقط وليس دوري الأبطال أو كأس مصر، لم نحسم مصير عقد بادجي من الناحية الفنية أو المالية، وخزينة الأهلي جاهزة لأي تعاقدات جديدة اليوم".

عاجل