رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

زراعة الفيوم: استمرار الإجراءات المشددة لمواجهة فيروس كورونا

نشر
مستقبل وطن نيوز
أكد الدكتور ربيع مصطفى، وكيل وزارة الزراعة بالفيوم على استمرار اتخاذ عدد من الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا" المستجد "كوفيد ١٩" وبناء على التعليمات الواردة من رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم. 

وقامت إدارة المكافحة بالمديرية بقيادة المهندس فؤاد محمد، مدير عام المكافحة بتشكيل لجنة برئاسة المهندس حسين القرملاوي، رئيس قسم الآلات، والمهندس ربيع محفوظ بالقيام بأعمال تعقيم وتطهير مكثفة بالمديرية والإدارات التابعة لها بتعقيم المكاتب و دورات المياه والسلالم والطرقات ومركز المعلومات ومعمل تربية وإكثار طفيل الترايكوجراما بالفيوم، والتأكد من ارتداء العاملين للكمامات. 
 
وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورنا المستجد، وذلك حرصاً على سلامة العاملين والمترددين عليها وذلك ضمن التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة.

وأضاف"وكيل الوزارة" يجرى تنفيذ برنامج  للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا حيث تم توفير أدوات ومعدات ومواد التطهير والتعقيم للحد من انتشار الفيروس أو انتقال العدوى.وذلك فى مواجهة فيروس كورونا المستجد وحرصا على الصحة العامة والحد من انتشار العدوى وتفشى الفيروس.
 
عاجل