رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القبض على مصطفى بوخا واثنين من أصدقائه بسبب فيديو «سماح بنت الحاج شهاب»

نشر
مستقبل وطن نيوز

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، القبض على 3 من أبطال فيديو واقعة “سماح بنت الحاج شهاب اللي ساكنة في الدور الرابع”، بتقسيم 2 في مدينة كفر الشيخ.

 أكد مصدر أمني، إلقاء القبض على “مصطفى بوخا”، بطل الواقعة، و"شهاب" الذي قام بدور “أبو سماح”، وصاحب السيارة التي ظهرت في الفيديو، موضحا أنه يجري الآن استجوابهم حولة الواقعة وملابساتها، وتحرير محضر رسمي بذلك، وعرضهم على النيابة العامة، اليوم.

وأضاف المصدر، أنه سيتم فحص الفيديو ومعرفة كواليسه، والتأكد إن كان مقطع تمثيلي من عدمه.

وظهر شاب يدعى مصطفى بوخا، في فيديو نشره على صفحته الشخصية واقفا عند منزل الفتاة التى كانت تحتفل بخطبتها، ممسكا بميكروفون وصاح فيه أمام الجميع: "سماح بنت الحاج شهاب.. كنت ماشي معاها لمدة 4 سنين"، وتابع: "أنا مش هخليكي تتجوزي"، مما أثار غضبا واسعا على مواقع التواصل.

وبعد استياء المواطنين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي من الفيديو، ظهر مرة أخرى بمقطع فيديو جديد وأكد أن الفيديو كوميدي، ولم يكن يعلم أن الدنيا ستنقلب عليه، وأنه يتمنى أن يصبح ممثلا، لافتا إلى أن الفيديو والموضوع بالكامل على سبيل الهزار، ولا يوجد شخص طبيعي يأتي بهذا الفعل.

وأضاف الشاب، أن الفيديو به رسالة، ولكن لم يصبر عليه أحد لمعرفة ذلك، كما أكد صديقه الذي قام بدور أبو سماح أنه يعمل حلاقا، وليس لديه بنت تدعى سماح، وأظهر بعد ذلك عددا من الشخصيات الموجودة بالفيديو؛ ليوضح أنه كان على سبيل المزاح.

عاجل