رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد حلقة «الثعلب».. ريهام سعيد: «أنا مش فاهمة حاجة خالص»

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقبت الإعلامية ريهام سعيد، على الضجة التي أثيرت بشأن حلقتها الأخيرة من برنامجها "صبايا الخير" والتي تناولت صيد الحيوانات، قائلة: "أنا منهارة ومش فاهمة حاجة خالص"، متساءلة: "هل هذه محاولة لهدمي"، لافتة إلى أنه تم إطلاق هاشتاج الخامسة والنصف فجرًا عن الحلقة، مضيفة: "مين شاف الحلقة".

وقالت "سعيد"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، "إحنا حياتنا بقت رهن زرار.. والناس بتصدق"، لافتة إلى أن برنامج صبايا الخير عبارة عن قماشة واسعة ويتناول مختلف الموضوعات، والحلقة لم تكن عن الثعلب بالتحديد، ولكن عن صيد الحيوانات.

وأضافت، "أنا مذيعة، ولست معدة، ولا واحد في مصر من اللي بيتكلم شاف الحلقة"، لافتة إلى أنها قبل الحلقة لم تكن تعلم أنها ستصطاد ثعلب، معتبرة أن هناك حملة ممنهجة ضد الحلقة، منوهة بأنه تم رفع الحلقة حتى لا يتم تحريفها، واحترامًا للحيوان.

وتابعت، "لو احنا مجتمع ضد الصيد يبقى مناكلش فراخ وبط وحمام"، ليرد الإعلامي عمرو أديب: "بس مبناكلش تعالب"، فعقبت "سعيد": "بس بنلبسه.. هى لميس معندهاش مينك".

وأشارت أن الحلقة ليست عن تعذيب الحيوان، وإنما عن صيد الحيوانات، مضيفًا: "أنا لا أخدت صور فتاة المول، ولا خطفت عيال، وشتمت التخان، ولا عذبت تعلب.. أنا الحاجات بتتلفق ليا"، منوهة بأنها ستنشر فيديو اليوم عن تفاصيل أخرى عن الحلقة.