رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«سماح ماشية معايا».. شاب يفضح حبيبته السابقة ليلة زفافها بـ«ميكروفون».. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

بدا كأنه مشهدًا مسرحيًا؛ فشاب في عقده الثالث من العمر يحمل ميكروفونًا ويقف أسفل عقار تقطنه حبيبته؛ حسب ادعائه، ويصدح عبر الأثير: "سماح بنت الحاج شهاب اللي النهاردة كتب كتابها كانت ماشية معايا".

الفيديو تداوله نشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، فيما ادعى الشاب أنه كان على علاقة بها دامت 4 سنوات في مدينة الغردقة، وذلك في الليلة التي من المفترض أن تعقد الفتاة قرانها فيها على شاب آخر.

مثل هذه الأحداث، تُثير الكثير من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي وتعتلي الترند، وظهر في الفيديو عدد من الشباب المصاحب للشاب وهم يضحكون بشكل واضح أمام كاميرا الهاتف المحمول التي سجّلت الواقعة، فيما لم يصدر من جانب أهل الفتاة أي رد فعل تجاه هذا الموقف.

لم يحاول أي من الشباب المتواجد في الشارع، التدخل لوقف ما يقوم به هذا الشاب تجاه جارتهم التي راح الشاب الثلاثيني يخوض في عرضها على مرأى ومسمع من الحضور؛ وهو على عكس المتعارف عليه لدى المصريين.

لوحظ في الفيديو المتداول، اقتباس الشاب بعض الجمل التي وردت على لسان الفنان هاني رمزي في فيلم "أبو العربي"، بينما لم يحاول والد الفتاة الذي كان يتابع الحديث من شرفة منزله أو حتى خطيبها النزول إلى الشارع للتصدي لهذا الشاب.

وفي نهاية الفيديو، ظهر أصدقاء الشاب وهم يحملونه ويدخلونه إلى السيارة بالقوة، فيما يُشبه الأحداث التي تجري في الأفلام والدراما.

عاجل