رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«علاقة آثمة وجثة على السرير».. هددته أمه بفضح خيانته لصديقه فقتلها: «قولت هتموت بالسر»

نشر
مستقبل وطن نيوز

ما إن علمت "سعاد م."، (63 سنة)، بعلاقة نجلها غير الشرعية، بزوجة صديقه، قامت بالتعدي عليه بالقول والضرب، مهددة إياه بإنها ستتحدث مع الزوج المخدوع إن لم يتراجع، فوعد الشاب الثلاثيني والدته بعدم مقابلتها ثانية، حتى ذهبت الأم للنوم، وأثناء نومها، كتم الابن أنفاسها وخنقها حتى ماتت، خشية من افتضاح أمره مع صديق عمره، "قولت هتموت بالسر، لكن ماتت واتفضحت".

وجدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس موظف 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل والدته خشية فضح أمره بعدما اكتشفت علاقة غير شرعية مع سيدة متزوجة.

وكشفت مناظرة النيابة أن الجثة لسيدة في العقد السادس من العمر بها إصابات وجروح بالجسم، وكدمات بمنطقة الرأس، كما تبين وجود آثار خنق وزرقان حول الرقبة وفي الوجه وتبين أن الوفاة نتيجة اسفكسيا الخنق، كما أمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليها.

تلقى قسم شرطة عابدين، بلاغا من "هاني.م"، موظف مفاده اكتشاف مقتل والدته وسرقة ريسيفر وأجهزة إلكترونية، فانتقل رجال المباحث إلى المكان.

وبإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الحادث، تبين عدم تردد أحد على الشقة، سوى نجلها.

وبضبطه والضغط عليه اعترف بارتكاب الواقعة، بعد معرفتها بوجود علاقة غير شرعية مع زوجة صديقه، ودخلت في مشادة معه، وأثناء نومها كتم أنفاسها بوسادة خشية افتضاح أمره، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

عاجل