رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تجديد حبس نجل وزير سابق في اتهامه بدهس شاب على طريق الواحات

نشر
مستقبل وطن نيوز

جدد قاضي المعارضات بمحكمة أكتوبر، حبس نجل وزير سابق، في اتهامه بدهس شاب بسيارته الملاكي على طريق الواحات 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكشفت تحقيقات نيابة أكتوبر أول، برئاسة المستشار أسامة ربيع، عن أن المجني عليه موظف بنيابة بولاق الدكرور وان المتهم اصطدم به بسيارته واطاح بجسده لعدة أمتار من شدة الصدمة ونظرا لسيره بسرعة كبيرة، وأضافت التحقيقات بإشراف المستشار عبد المجيد القصاص المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر ان تقرير تحليل المخدرات للمتهم صدر بايجابية العينة بتعاطيه مخدر الحشيش.

كانت كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة وتحقيقات النيابة العامة تفاصيل قتل نجل وزير سابق لشاب بعد الإطاحة به اثر اصطدامه به بسيارته على طريق الواحات.

وأفادت التحريات أن غرفة النجدة تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم على طريق الواحات اسفر عن مصرع شاب، فور إخطار اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وأمر بانتقال قوات الأمن إلي مسرح الواقعة وتبين من الفحص مصرع شاب يدعى شريف. ا عامل اثر اصطدام سيارة به.

وشكل اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الحادث وأشارت التحريات ان الحادث وقع على طريق الواحات بنطاق دائرة قسم ثالث اكتوبر وان مرتكب الحادث نجل اشرف. س وزير سابق.

وأضافت التحريات أن المتهم كان يقود سيارته بي ام دبليو وأثناء سيره على طريق الواحات تصادف عبور الشاب المجني عليه فأطاح به لسيره بسرعة كبيرة ما أدي لإصابة الشاب بإصابة خطيرة فارق الحياة على إثرها، راجعت قوات الأمن كاميرات المراقبة وتمكنت من تحديد المتهم والسيارة مرتكبة الحادث وألقت قوة أمنية القبض عليه وتمت إحالته للنيابة العامة.

وأمرت النيابة العامة بعرض المتهم على الطب الشرعي لأخذ عينة دماء وإجراء تحليل مخدرات له والتي اثبتت تعاطيه المواد المخدرة وهو ما تطابق مع تحريات الأجهزة الأمنية بان المتهم من متعاطي مخدر الحشيش، وامرت النيابة العامة بحبسه على ذمة التحقيقات