رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد انضمامه لسيراميكا كليوباترا.. رحلة صالح جمعة مع الأهلي «أزمات وبلا بصمات»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن نادي سيراميكا كليوباترا، اليوم الخميس، انضمام صالح جمعة لصفوف الفريق في صفقة انتقال حر لمدة موسمين قادمين اعتبارا من الموسم الكروي الجديد بعد فسخ عقد اللاعب مع الأهلي بالتراضي الأيام الماضية.

واستمر صالح جمعة، ضمن صفوف الأهلي، أكثر من 5 سنوات، حيث انضم له في صيف عام 2015، وأعلن الأهلي تعاقده مع اللاعب بشكل رسمي يوم 22 يوليو من العام نفسه، قادمًا من نادي إنبي، بعد صراع كبير على اللاعب، مع الزمالك وأندية أخرى، ليحسم الأحمر في النهاية الصفقة لصالحه.

وطوال فترة تواجد صالح جمعة مع الأهلي، شارك في 72 مباراة سجل خلالها 12 هدفًا وصنع 13 آخرين.

وخرج صالح جمعة، في يناير عام 2018 من النادي الأهلي مُعارًا إلى نادي الفيصلي السعودي، في تجربة لا تتخطى الـ6 أشهر، ليعود إلى الأهلي لعدم التزامه في السعودية، لكنه عاد في منتصف الموسم.

وتوج صالح جمعة مع الأهلي بالعديد من البطولات، حيث حصد لقب بطولة الدوري الممتاز 5 مرات، وكأس مصر مرتين، وحصد لقب كأس دوري أبطال أفريقيا 2020.

ورغم أن صالح جمعة لم يحظى بفرصة كافية مع موسيماني، المدير الفني للأهلي إلا أن إدارة القلعة الحمراء كتبت نهاية اللاعب بصفوف الفريق عقب فسخ عقده بالتراضي بين الطرفين.

طوال مسيرة صالح جمعة في الأهلي حدثت بعض الأزمات من قبل اللاعب داخل وخارج الملعب من خناقات مع بعض زملائه بالفريق وتم تغريمه أكثر من مرة، بجانب سهره المعتاد وزيادة وزنه وأيضا مشاكله خارج الملعب والتي كان آخرها حادث سير عقب اصطدام اللاعب بسيارة شقيقه عبد الله جمعه لاعب الزمالك في سيارة آخرى بمنطقة الزمالك واتهمه البعض وقتها بأنه كان في حالة سكر.

 

عاجل