رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يطالب «كاف» بإيضاح موقف مشاركة حسين الشحات في السوبر الأفريقي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أرسل النادي الأهلي خطابا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، يستفسر فيه عن مدى إمكانية مشاركة حسين الشحات، لاعب الفريق، في مباراة السوبر الأفريقي والمقرر لها أمام فريق نهضة بركان المغربي يوم 10 من الشهر الجاري.

يأتي ذلك، بسبب أن الخطاب الذي أرسله "كاف" للأهلي، كان غامضا حيث أكد الخطاب أن حسين الشحات، تم إيقافه مباراتين، ولكن لم يفسر الخطاب أي شئ ولم يتطرق لمباراة السوبر الأفريقي، وموقف اللاعب من المشاركة في نهائي السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي.

وتلقى الأهلي تحذيرات على مدار الساعات الماضية، بضرورة عدم المخاطرة بمشاركة حسين الشحات في مباراة السوبر الأفريقي، بعد قرار إيقاف اللاعب من قبل "كاف"، وهو ما دفع الأهلي لإرسال خطاب إلى "كاف" من أجل الاستفسار والاستعلام عن موقف الشحات من مباراة السوبر الإفريقي ومدى أحقيته القانونية في المشاركة بالمباراة.

يذكر أن الأهلي كان أعلن أمس عن إيقاف حسين الشحات من قبل "كاف" مباراتين على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا عقب المباراة، بعد أن نشبت مشادة بين الشحات ومصطفى محمد مهاجم الزمالك تم على آثرها إشهار البطاقة الحمراء في وجه الشحات من قبل حكم اللقاء.

 

عاجل