رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نقيب المحامين يستقبل رئيس نادي القضاة لبحث التعاون المشترك

نشر
مستقبل وطن نيوز

صرح المستشار رضا محمود السيد المتحدث الرسمي باسم نادي القضاة، أنه في خطوة غير مسبوقة استقبل، رجائي عطية، نقيب المحامين، ومجلس إدارة النقابة العامة للمحامين، المستشار محمد عبد المحسن رئيس نادي القضاة، ووفدًا من أعضاء مجلس إدارة  النادي، وذلك للتهنئة بفوزه في انتخابات مجلس النقابة الأخيرة.  

تأتي الزيارة، التي كان من المقرر  أن تتم منذ فترة، لكن بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد لم تتم في حينها. 

وأكد عبد المحسن- خلال زيارته- على أواصر الود والاحترام المتبادل والتعاون المشترك بين نادي القضاة ونقابة المحامين، وهو ما يجب أن يحافظ عليه الجميع خلال الفترة القادمة في ظل وجود قيمة قانونية تحوز على احترام الجميع على رأس النقابة، وإحياءً لقيم قضائية تليدة التزم بها شيوخ القضاة وشيوخ المحامين. 

وشدد رئيس نادي القضاة، على أن العلاقة التاريخية والدائمة بين القضاء والمحاماة ستظل في رقيها وقيمتها بترسيخ هذه القيم في وجدان وفكر الطرفين بوجوب احترام رسالة كل طرف، وتقدير دوره وتفهم طبيعة الرسالتين؛ بما يؤدي للوصول  للعدالة الناجزة المنشودة من الجميع. 

في المقابل عبر مجلس نقابة المحامين بكامله، عن تقديره الكبير لهذه الخطوة التي تؤكد حرص نادي القضاة على مد جسور التعاون وإقامة علاقات مع كافة أطراف المنظومة القضائية في مصر، معبرًا عن أمنياته في أن تتكرر هذه اللقاءات ذات الطابع الإنساني والمهني، التي تعبر عن الروح الإيجابية والرغبة في التعاون بين كافة أطراف المنظومة القضائية. 

عاجل