رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«بيورجا» تستكمل استحواذها على الأعمال التشغيلية لـ «إنيرجي ألويز»

نشر
مستقبل وطن نيوز

استكملت مجموعة بيورجا كوموديتيز، أل أل سي، -جزء من مجموعة بيورجا في هيوستن، تكساس- استحواذها على الأعمال التشغيلية والاسم التجاري لشركة إنيرجي ألويز.

واقتصر الاستحواذ على تملك الأسهم في كيانات إنيرجي ألويز التي لم تكن مدينة وتخضع لإجراءات الإفلاس الأخيرة التي تشمل إنيرجي ألويز، أل أل سي، والشركات المدينة التابعة لها. لم تتضمن الصفقة الاستحواذ على أسهم كيانات إنيرجي ألويز المدينة، وغير العاملة، أو أي أصول متبقية أخرى مملوكة مباشرة لكيانات إنيرجي ألويز المدينة.

وتمتلك مجموعة بيورجا حاليًا شركة هاملتون ميتالز، أل أل سي، وهي مورد عالمي لمنتجات السبائك المعدنية المقاومة للتآكل والسلع الأنبوبية المستخدمة في قطاع استكشاف وإنتاج الطاقة. من خلال الاستحواذ على شركات إنيرجي ألويز العاملة، ستوفر شركات المعادن المشتركة خدمات التصنيع وتزويد منتجات السبائك المقاومة للتآكل لعملاء خدمات حقول النفط في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ودبي والمكسيك وسنغافورة. تعتزم مجموعة بيورجا تغيير علامتها التجارية لجميع عملياتها في مجال السبائك المعدنية إلى اسم بيورجا إنيرجي ألويز.

وأسس شركة بيورجا أميت بهاندارا في العام 2006، وهي الآن شركة رائدة في مجال تجارة وتوريد السلع الزراعية والطاقة، مع التركيز على الإيثانول والمنتجات المكررة والطاقة الكهربائية والأنابيب المعدنية والحبوب ومكونات العلف الحيواني. تعد المجموعة من بين أكبر شركات الطاقة المملوكة للقطاع الخاص في منطقة هيوستن، حيث يبلغ متوسط إيراداتها السنوية أكثر من 3 مليارات دولار. ستوفر القوة المالية لمجموعة بيورجا وخبرتها الواسعة كمورد عالمي لمنتجات السبائك المقاومة للتآكل للأعمال المستحوذ عليها من إنيرجي ألويز بالأدوات والموارد التي تحتاجها لمواصلة تقديم مستوى عالٍ من الخدمة المخصصة للاحتياجات الفردية لكل عميل.

وصرح أميت بهانداري، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بيورجا، قائلاً: "نحن متحمسون لاستكمال استحواذنا على الشركات العاملة والاسم التجاري لشركة إنيرجي ألويز، مما سيساعدنا على أن نصبح لاعبًا مهيمنًا في قطاع السبائك والسلع الأنبوبية المقاومة للتآكل في سوق خدمات التنقيب عن النفط والغاز. يمكننا الآن الوصول إلى مناطق جغرافية جديدة وتقديم المزيد من الخدمات لقاعدة عملائنا المتزايدة. نحن متحمسون لكوننا من بين عدد قليل من الشركات النامية في قطاعنا ونفخر بقدرتنا على مواجهة الآونة الأخيرة من البيئة الاقتصادية المضطربة من خلال التوسع بدلاً من التعاقد. يشرفنا انضمام العديد من الموظفين الجدد الرائعين إلى منظمتنا من شركة إنيرجي ألويز ".

عاجل