رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

باريس سان جيرمان يثأر من مانشستر يونايتد ويسقطه بثلاثية في ملعبه بدوري الأبطال

نشر
مستقبل وطن نيوز

فاز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أحرز ثلاثية سان جيرمان الفرنسي البرازيلي نيمار دا سيلفا هدفين في الدقائق 5 و90 وماركينيوس في الدقيقة 69، في حين أحرز هدف الشياطين الحمر راشفورد في الدقيقة 32.

البداية كانت مفاجئة ومباغتة وهجومية من جانب عناصر فريق باريس سان جيرمان الذي ضغط على الشياطين الحمر ونجحوا في إحراز الهدف الأول في الدقيقة 5 عن طريق تسديدة قوية للبرازيلي نيمار دا سيلفا تسكن شباك دي خيا حارس مانشستر.

بعد الهدف واصل سان جيرمان ضغطه المكثف من أجل إحراز الهدف الثاني ولكن دفاع اليونايتد كان بالمرصاد لكل الهجمات الخطيرة للفريق الفرنسي.

ونجح مانشستر في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 32 عن طريق راشفورد الذي سدد كرة قوية ترتطم بمدافع سان جيرمان وتغير اتجاهها لتسكن شباك حارس سان جيرمان.

وقبل نهاية الشوط الأول حاول سان جيرمان إحراز الهدف الثاني ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في انتظار صافرة الشوط الثاني.

وفي الشوط الثاني نجح فريق باريس سان جيرمان في معاقبة الشياطين الحمر وأحرزوا هدفين عن طريق ماركينيوس ونيمار وسط سيطرة واستحواذ للفريق الباريسي.

وبتلك النتيجة رفع سان جيرمان رصيده إلى 9 نقاط في المركز الأول بالمجموعة الثامنة، بينما تجمد رصيد اليونايتد عند 9 نقاط أيضًا في المركز الثاني .

عاجل