رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصطفى يونس: تأهل الأهلي لنهائي الكأس طبيعي والأداء مش مهم

نشر
مستقبل وطن نيوز

أشاد مصطفى يونس، نجم النادي الأهلي السابق بتأهل الفريق الأحمر لنهائي بطولة كأس مصر على حساب الاتحاد السكندري بعدما فاز الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين الثلاثاء الماضي في نصف نهائي البطولة.

أكد يونس في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، أنه من الطبيعي أن يتأهل الأهلي لنهائي بطولة كأس مصر مع الاحترام لجميع الأندية والأهلي عودنا على البطولات والمنافسة على جميع الألقاب، مشددًا على أنه يتمنى أن يحصد المارد الأحمر لقب بطولة الكأس على حساب طلائع الجيش في المباراة التي ستجمع الفريقين يوم السبت المقبل بملعب برج العرب بالإسكندرية.

وعن انتقاد البعض لأداء الأهلي في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك قال يونس:" الأداء مش مهم ده ماتش بطولة مش ماتش أداء الأهم هو حصول الأهلي على البطولة الأغلى والأداء ينظر إليه في مباريات آخرى".

يذكر أن الأهلي تأهل لنهائي بطولة كأس مصر بعد فوزه على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، ليواجه فريق طلائع الجيش في نهائي البطولة يوم السبت المقبل بعدما تأهل الطلائع للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه على حساب نادي الزمالك بالفوز على الأبيض بثلاثة أهداف لهدف.

 

عاجل